Rabu, 15 Februari 2012

CONTOH MC BAHASA ARAB

بسم الله الرحمن الرحيم

اَلْحَمْدُ القائل أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون، صدق الله العظيم، المتصف بالكمالات والمعبود إلى يوم القيامة. والصلاة والسلام دائمان متلازمان على خير الأنام سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم، المأكد بالمعجزة الصالحة لكل زمان ومكان. وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيْن.

أَمَّا بَعْدُ:

حَضْرَةُ المحترام، مدير جامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية بمالانج، الأستاذ الدكتور الحاج امام سفريوكو.
حَضْرَةُ المحترام، مدير معهد سونان أمبيل العالي، الشيخ الحاج اشراق النجاح الماجستير، وسِيَادَةُ الأساتذة والمربيين السعداء.
حَضْرَةُ المحترام، مدير هيئة تحفيظ القرآن الكريم، مكتب جامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية بمالانج، الشيخ الحاج امام مسلمين الماجستير.
وَيَا أَيُّهَا الْحَاضِرُوْن وَالْحَاضِرَاتْ المكرمون.

فِيْ هَذِهِ اللَّحْظَةْ اَلطَّيِّبَةْ نُحَيِّيْكُمْ بِتَحِيَّةِ اْلإِسْلاَمْ، وَهِيَ تَحِيَّةُ أَهْلِ الْجَنَّةْ. وَتَحِيَّتُهُمْ فِيْهَا سَلاَمْ...

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُه.

فِيْ هَذِهِ الْمُنَاسَبَةْ اَلطَّيِّبَةْ نَدْعُوْكُمْ أَنْ تَشْكُرُوا اللهَ عَزَّ وَجَلّ اَلَّذِيْ فَضَّلَناَ وَأَنْعَمَنَا نِعَمًا كَثِيْرَةْ حَتىَّ نَسْتَطِيْعَ أَنْ نَجْتَمِعَ فِيْ هَذَا الْمَكاَنِ الْمَيْمُوْن اَلْمُبَارَكْ.
يسرونا بإن نحتفل في هذا المجلس المبارك بمناسبة إفتتاح "تعارف القرآني". إسمحولي باسم رئيس الجلسة أن أقدمكم إلى برنامجنا اليوم.


1-الافتتاح
2-تلاوة القران الكريم
3-الاختتام

 افتتاحا لهذه البرنامج، هيا بناv نفتح بأم القرآن. عسى أن نسير برامججنا هذه حسنا. على هذه النية و على كل نية صالحة " الفاتحة ".....
 بركةv لنا في هذا المجلس، نخطوا إلى البرنامج الثاني الإستماع قراءة ما تيسر من القراءن، التى سيقوم بها.....فاسمعوا و انصتوا رحمكم الله. نساءل الله أحسن ما عملنا في هذا المجلس.
و البرنامج الثالث......
نحن باسم رئيس الجلسة نشكركم على الاهتمام و نستعفيكم من الغلطات قولا و فعلا. نسأل الله بركة و نجاحا في كل الأكور بالقران العظيم.

Artikel Terkait